أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجهاد الإسلامي: نحيي الشعب اليمني وقيادته لوقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني

252

غزة |أفق نيوز

حيا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خميس الهيثم، الشعب اليمني وقيادته على مواقفه المشرفة والشجاعة في مناصرة الشعب الفلسطيني أمام دول الاستكبار العالمي التي تدعمها أمريكا (الشيطان الأكبر) وكيان العدو الصهيوني الذي يقتل الفلسطينيين ليلا ونهارا أمام مرأى ومسمع العالم.
وقال القيادي الهيثم في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أمس الأربعاء: ” نحيي الشعب اليمني الشقيق.. يمن العروبة ويمن الفداء وعلى رأسهم أنصار الله الذين يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني أمام دول الاستكبار العالمي التي تدعمها أمريكا (الشيطان الأكبر) وكيان العدو الصهيوني الذي يقتل الفلسطينيين ليلا ونهارا أمام مرأى ومسمع العالم ولا أحد يحرك ساكنا”.
وأضاف: “نجد من ينصر شعبنا في هذه الأيام العصيبة، ونجد من يحمل مظلومة شعبنا.. من عانى الظلم سابقا وهو الشعب اليمني الذي يخرج بسلاحه المبارك وسلاحه الطاهر ليدعم شعبنا الفلسطيني ويواجه هذا العدو المجرمبكل قوة واقتدار”.
وتابع قائلا: فكل التحية للشعب اليمني وكل التحية لأنصار الله وكل التحية لكل من يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة، قضية القدس وقضية الأسرى وقضية الحرية “حرية الأرض وحرية الإنسان.
كما توجه بالتحية للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com