أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين مشروع السلة الغذائية لأسر الشهداء والمفقودين بتكلفة 1.65 مليار ريال

346

أفق نيوز | دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، اليوم الأربعاء، بالشراكة مع هيئتي الزكاة والأوقاف مشروع السلة الغذائية لأسر الشهداء والمفقودين في كافة المحافظات.

وأوضح نائب رئيس هيئة رعاية أسر الشهداء صالح حمزة، أن المشروع يوفر 66372 سلة غذائية لجميع أسر الشهداء والمفقودين، بتكلفة أكثر من 1.65 مليار ريال.

 

وفي كلمة له خلال التدشين، قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي: “ما حدث في اليمن نشاهده اليوم في غزة والأمريكي هو المسؤول الأول عن الجرائم في اليمن وفي غزة”.

 

وأضاف: “حاولوا مسبقا ودائما أن يفتحوا علينا جبهات داخلية وفشلوا فشلاً ذريعا”، مؤكداً أن شعبنا اليمني لن يتوقف عن تحركه في مواجهة الصهيونية.

 

من جانبه، قال رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، هذا المشروع نقدمه لأكرم الأسر وفي أقدس مناسبة في الذكرى السنوية للشهيد، لافتاً أن هيئة الزكاة ستستمر في القيام بواجبها أمام أسر الشهداء، ولن تدخر جهدا لخدمتهم وتكريمهم والاهتمام بهم.

 

من جهته، رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالمجيد الحوثي، أوضح أن الهيئة تقدم اليوم هذا الجهد البسيط لشهدائنا العظماء الذين ذهبوا لنكون في عزة وكرامة وتحرر.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com