أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في كمين نوعي.. إصابة ضابطين صهيونيين من الشاباك بإطلاق نار شمال الخليل

210

أفق نيوز | أصيب ضابطان صهيونيان من الشاباك، بإطلاق نار نفذه فلسطيني في كمين محكم، مساء اليوم الثلاثاء، قرب مستوطنة غوش عتصيون شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وسائل إعلامية صهيونية، أن فلسطينيا استدرج عناصر في “الشاباك” إلى منطقة أحراش قرب مستوطنة عتصيون جنوب بيت لحم، وأطلق النار تجاههما من مسافة صفر خلال اللقاء قبل اغتياله.

وقال المتحدث باسم جيش العدو: إن بلاغًا ورد عن وقوع عملية إطلاق نار قرب مستوطنة غوش عتصيون.. مشيرًا إلى إطلاق النار تجاه المنفذ.

وأقر المتحدث الصهيوني بإصابة اثنين من جنود العدو، ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقالت وسائل إعلام العدو: إن جراح أحد المصابين وصفت بالخطيرة.

وتشهد الأوضاع في الضفة الغربية حالة من تصاعد عمليات المقاومة، وسط تصعيد العدو الصهيوني عمليات الدهم والاعتقال والاقتحامات للبلدات والقرى الفلسطينية، إلى جانب قيودها على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان الجاري.

ورصد مركز معلومات فلسطين “معطي” 138 عملا مقاوما خلال المدة ما بين 08-14 مارس الجاري، بينها 32 عملية إطلاق نار واشتباك مسلح، وعمليتا طعن.

وأشار المركز إلى أنه وقعت 13 عملية تفجير لعبوات ناسفة، إضافة إلى إعطاب سبع آليات عسكرية ومركبات للمستوطنين، وصد 24 اعتداء للمستوطنين.

واندلعت مواجهات في مناطق عدة، تركزت في 57 نقطة، وتخللها إلقاء حجارة، إلى جانب خروج ثلاث مظاهرات شعبية، تنديدا بجرائم العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com