أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين البطولات الرياضية للدورات الصيفية بأمانة العاصمة

147

أفق نيوز |

دشن مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، بنادي 22مايو البطولات الرياضية للمدارس الصيفية على مستوى المديريات.

 

وفي التدشين الذي أقيم برعاية محمد حسين المؤيدي وزير الشباب والرياضة، الدكتور حمود محمد عباد امين العاصمة رئيس المجلس المحلي، أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد أن البطولات الرياضية تهدف إلى تنمية وتعزيز قدرات ومهارات الطلاب في تنمية إبداعاتهم وقدراتهم البدنية.

 

منوها الى أن الأنشطة والفعاليات الرياضية تحظى باهتمام قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى. مؤكدا في كلمته إلى أن طلاب الدورات الصيفية المشاركين سيستفيدون بشكل كبير نظرا لتنوع انشطتها في مختلف المجالات.

 

من جهته رحب شرف الشرفي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي 22مايو في كلمة وبالحاضرين.

 

شاكرا مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة على تنظيمه مثل هذه الفعالية وكذا وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي على وقوفه مع ادارة النادي.

 

وأشار الكابتن عصام الصبري رئيس فرع الأمانة للكيك بوكسنج ان الدورات الصيفية تلعب دورا بارزا وتجسد أهميتها في الاهتمام بالرياضيين والشباب وتبني جيل قوي في مواجهة العدوان.

 

تخلل التدشين بحضور زيد جحاف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، محمد الحضرمي نائب مدير مديرية شعوب ورئيس جائزة رئيس الدولة عزيز الماوري، عبدالاله شريان امين عام نادي 22مايو باللجنة المؤقتة، محمد ابو عسكر مدير مكتب الشباب بمديرية شعوب تكريم الابطال الفائزين المشاركين في البطولات الرمضانية التي أقيمت مؤخرا خلال شهر رمضان المبارك بالكؤوس والميداليات الملونة وكذا استعراض رياضي لألعاب التايكواندو، الكاراتيه، الكيك بوكسنج، البنجاك سيلات بقيادة المدربين الوطنيين توفيق العطاب، يحيى الخيل، عصام الصبري، على العوامي، عبدالناصر داوود.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com