أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ريمة.. الفعاليات السياسية والمحلية تستنكر جرائم التنظيمات الإرهابية في سحل المواطنين في تعز

149

يمانيون../
ادانت الفعاليات السياسية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ريمة الجرائم البشعة والمتوحشة التي نفذتها مليشيات المرتزقة بحق المواطنين الابرياء بمحافظة تعز يوم أمس الاول.

واستنكرت مختلف الفعاليات بمحافظة ريمة في بيانات صادرة اليوم الأحد 13 مارس 2016 ،   تلك الجرائم التي تمثلت بالسحل والتمثيل بالجثث والتي تمارسها التنظيمات الإرهابية المتمثلة في القاعدة وداعش المدعومة من تحالف العدوان بقيادة السعودية والتي بات من الواضح حتى لمرتزقتها انها تدير مشروع الفوضى في اليمن وان هدفها هو محاربة اي مشروع نهضوي ينتزع استقلال القرار اليمني ويحمي وحدته وامنه واستقراره.

وأكدت ان تلك الاعمال الوحشية تعتبر دخيلة على المجتمع اليمني و تسعي من ورائها تلك التنظيمات الى تفتيت النسيج الاجتماعي وخلق الصراع الطائفي بين ابناء اليمن

ودعت البيانات مختلف الاحزاب والقوى السياسية والوطنية والمشائخ والاعيان والوجهاء وقادة الفكر والرأي والعلماء في بلادنا للوقوف امام هذه الظاهرة التي تتنافي مع كل القيم والاعراف .

وطالبت ابناء وقبائل اليمن الوقوف الي جانب الجيش واللجان الشعبية لمؤازرتهم جنبا الي جنب للقيام بالواجب الديني والوطني لحماية المدنيين والابرياء واستئصال الجماعات الارهابية وعدم التهاون تجاه ما حدث لينال المعتدون جزاءهم الرادع .

كما اكدوا التفاف الشعب و كل القوى السياسية الوطنية الرافضة للعدوان الى جانبهم لحماية الوطن وابنائه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com