أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خروقات مكثفة للعدوان ومرتزقته في عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية

141

يمانيون … /

كثف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية.

وقالت مصادر عسكرية أن طائرات العدوان السعودي الأمريكي حلقت بشكل مكثف في سماء العاصمة صنعاء، وشنت ست غارات على منطقة المجاوحة بمديرية نهم في محافظة صنعاء.

وأضافت المصادر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بقذائف المدفعية وصليات من الصواريخ في منطقة بني بارق ومناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وذكرت المصادر أن مواطن استشهد وإصيب خمسة آخرين  في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الحردين في مديرية موزع بمحافظة تعز.

 

إلى ذلك تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من التصدي لمحاولة زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان في منطقة العقيدة بمديرية الوازعية التي شهدت أيضا قصف المرتزقة لمنطقة غراب بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات العدوان .
وفي محافظة صعدة أكدت مصادر عسكرية  أن امرأة استشهدت جراء غارة لطيران العدوان على منطقة ولد مسعود في مديرية سحار، فيما شن الطيران غارة على مدينة ضحيان، وحلق بكثافة في سماء المحافظة.

وفي محافظة الجوف أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة العقبة في مديرية خب والشعف، وغارتين على مديرية المصلوب، ومثلهما على مديرية الغيل، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كميات من الأسلحة والذخائر بينها مدافع ورشاشات وقناصات سعودية في سوق الإثنين بمديرية المتون كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء.. لافتا إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان بمحافظة حجة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com