أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عن أي جمهورية يتحدث الحمقى ؟.

88

يمانيون | بقلم : فيصل مدهش

 

عن أي جمهورية يتحدثون ؟..عن الجمهورية التي قتلت الشهيد الرئيس إبراهيم الحمدي وأغتالت معه النظام الجمهوري ، أم عن الجمهورية التي قتلت عشرات الآلاف في المناطق الوسطى ؟!.

 

عن أي جمهورية يتحدثون ؟ .. عن الجمهورية التي باعت الأراضي اليمنية من النظام السعودي في صفقات وإتفاقيات مشبوهة لم ولن يقرها الشعب ، أم عن الجمهورية التي باعت السيادة اليمنية جواً وبراً وبحراً وسمحت لكل من هب ودب من الدول الأجنبية بقتل أبناء شعبها بحجة مكافحة الإرهاب .

 

عن أي جمهورية يتحدثون ..؟؟ عن الجمهورية التي شنت ستة حروب على أبناء صعدة والمناطق المجاورة لها وقتلت وجرحت منهم أكثر من عشرين ألف شخص ، دون سبب سوى تنفيذاً لتوجيهات ورغبات العم سام ” امريكا “.. ، أم عن الجمهورية التي إستدعت النظام السعودي في الحرب السادسة لمشاركتها في قتل أبناء الشعب اليمني .

 

عن أي جمهورية يتحدثون ؟!..عن الجمهورية التي بنت المعاهد والمدارس والجامعات لطلاب الفكر التكفيري ،، أم عن الجمهورية التي جعلت من الفكر الوهابي المتطرف الفكر الرسمي للبلاد، وحولته لمنهج رسمي يدرس في كتب المدارس الحكومية ، على حساب الفكر الشافعي والفكر الزيدي الوحيدين في البلاد.

 

عن أي جمهورية يتحدثون ؟؟.. عن الجمهورية التي عملت أكثر من ثلاثين عاما تحت توجيهات القوى الخارجية وخصوصاً المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ، أم عن الجمهورية التي لم تجرؤ على التنقيب عن النفط والغاز في معظم أراضيها اليمنية خوفاً ورهبة من النظام السعودي .

 

عن أي جمهورية يتحدثون ؟. هل عن جمهورية دنبوعستان أم جمهورية عفاشستان ، عن جمهورية مملكة سبأ في جزيرة النخلة بدبي ، أم جمهورية الستين مليار دولار .

 

عن أي جمهورية يتحدث هؤلاء الأشخاص الذين لا يهمهم لا وطن ولا جمهورية ولا نظام ولا قانون ، كل ما يهمهم كيف يحصلون على المال المدنس من هنا وهناك، على حساب الوطن والشعب والجمهورية والثورة ، لا يهمهم زعيم ولا قائد لا حزب ولا جماعة.

 

يرقصون ، يغنون ، يشربون ، يمرحون ، يفسدون ، يسرقون ، يثيرون الفتن والمشاكل ، يتآمرون ، يخونون ، يطعنون الجيش واللجان الشعبية في الظهر ، يساعدون العدو في تحقيق أهدافهم ، ويرفعون شعار الجمهورية ، عن أي جمهورية يتحدثون هؤلاء الحمقى .

 

من في الرياض والدوحة ودبي وأبوظبي وأنقرة والقاهرة وإسطنبول من الخونة والعملاء ، يرفعون شعار الجمهورية .

 

ألا يعلم هؤلاء الحمقى ، بأن الجمهورية تتعرض للغزو والاحتلال من قبل أراذل القوم ، هل نعلمون بان الجمهورية تحتاج من يدافع عنها بالدم والمال في كل ميادين البطولة والفداء جنب إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات .

 

الجمهورية تحتاج المال والسلاح والرجال للدفاع عنها من أعراب شبه الجزيرة العربية ومرتزقتهم ، ولا تحتاج المهرجانات والرقص والهشتاقات .

 

الجمهورية في المخاء وميدي، في مأرب والجوف ، في الحدود وفي الجنوب تنادينا ، تستغيث ، تناشدنا الله بأن لانترك الغزاة والمحتلين ينتهكون شرفها .

 

هناك وهناك فقط حيث رجال الرجال يقدمون أنهار من الدماء من أجل الجمهورية والثورة والعزة والكرامة ، هم وهم فقط من يحق لهم الكلام وبكل فخر وشموخ عن الجمهورية .

#فيصل_مدهش

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com