أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء عزلة المصبحي بريمة ينظمون وقفة احتجاجية بمرور 1000 من العدوان

134

يمانيون../

نظم أبناء قبائل عزلة المصبحي بمحافظة ريمة اليوم ،وقفة احتجاجية بمرور اكثر من الف يوم من العدوان والحصار واستمرار ارتكاب ابشع الجرائم الدموية بحق ابناء الشعب أرضا وانسانا.

المشاركون في الوقفة القبلية نددو بالصمت الدولي ودوره المخزي تجاه ما يمارسه نظام آل سعود وادواته الاجرامية من قتل وحصار ودمار على مرآى ومسمع من العالم.

وجدد المشاركون دعوتهم الى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال بما يحقق ايتمرار الصمود والثبات حتى يتحقق النصر بإذن الله.

وفي كلمة لمشرف عام المديرية حث الحاضرون على الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال ولا سيماء العدوان يصعد من جرائمه اليوميه بإرتكابه جرائم دمويه لا تحمل اي ذرة من الانسانيه.

و دعاء خلال ذلك ابناء مديرية كسمة الراغبين للتجنيد الرسمي والالتحاق بمعسكرت التدريب والتأهيل عن طريق شعبة التعبئة العامة التابعة لوزارة الدفاع

وعلى الجميع التفاعل والدفع بإبنائهم لما يعزز ثبات وصمود وتماسك الجبهات الداخليه ومواجهة العدوان بكل اشكاله وألوانه لاسيماء والعدو يحشد عبر مرتزقته وعلى كافة الجبهات والمحاور إلا اننا تستمد القوة والثبات والنصر من الله ويقينا ان كيد الشيطان كان ضعيفا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com