أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خطير جداً : ( بالوثائق ) هكذا يتعامل العدو السعودي مع مرتزقته من اليمنيين : مقتل ضابط يمني جراء التعذيب بالكهرباء وبالمناشير في سجون الاستخبارات السعودية بجيزان !!

522

أفق نيوز / متابعات

كشفت تقارير طبية يمنية نشرت أمس الأحد عن تعرض الكثير من مرتزقة جيش العدو السعودي بينهم ضباطاً يمنيين للقتل تحت التعذيب في سجون الاستخبارات السعودية جنوب المملكة ..

وقالت التقارير بحسب ما نشره الموقع بوست الأخباري المحلي الموالي لحكومة المرتزقة : إن الملازم إبراهيم محمد مهيوب الشمساني من أنباء مديرية مشرعة وحدنان بمحافظة تعز جنوب غربي البلاد ترض للتعذيب وبطرق وأساليب وحشية في أحد سجون الاستخبارات السعودية بمنطقة جيزان جنوب السعودية ما أدى إلى وفاة ..

وذكرت التقارير إن الضحية تم تصفيته تحت التعذيب من قبل ضباط سعوديين في سجن بجيزان بتاريخ 11 من يوليو الماضي وإخفاء جثته حتى تم إطلاق سراحها وسط ضغوطات ومطالبات واسعة من قبل أهالي المجني عليه .

ونقل الموقع المذكور عن شقيق المجني عليه القول إن الضحية كان يعمل ضمن مرتزقة العدو بخفر السواحل في جزيرة ميون اليمنية وتم استدعائه إلى منطقة جيزان لأخذ دورة تدريبية حيث انقطع التواصل معه وبعد التواصل مع قيادات المرتزقة أوضحوا أنه مسجون لدى الاستخبارات السعودية دون أن يفصحون عن الأسباب .

لافتين إلى أن الضحية كان قد نجل في إفشال تهريب كمية كبيرة من المخدرات كانت في طريقها للسعودية..

وبالعودة إلى التقارير الطبية فقد أكدت أن نتائج التشريح التي أجريت لجثة المجني عليه بناء على قرار نيابة استئناف تعز رقم (2207) بتاريخ الخامس من أكتوبر الجاري بينت أن المجني عليه فارق الحياة تحت التعذيب حيث تعرض للتعذيب الجسدي والصعق الكهربائي في أنحاء متفرقة من جسده وهي الأسباب التي أدت إلى وفاته.. وذلك على خلاف الرواية التي وصلت لذويه من سلطات العدو السعودي والتي زعمت فيها أن الضحية انتحر في السجن بتاريخ 31 يوليو الماضي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com