أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الأحزاب والقوى السياسية المناهضة يعلنون تأييدهم لقرارات المجلس السياسي الأعلى

267

أفق نيوز //
عبَّر حزب الحق وأحزاب اللقاء المشترك عن تأييدها الكامل لما ورد في اجتماع المجلس السياسي الأعلى خلال وقوفه على المستجدات الراهنة ، مؤكدة في الوقت نفسه أن قرارات تحالف العدوان لا تعني الشعب اليمني.

وأوضحت الاحزاب في بيانين لهما أن قرارات تحالف العدوان لا تمت إلى السلام بصلة ولا علاقة لها بمصالح اليمن.

ورفض البيانان أي محاولة التفاف على استقلال اليمن وحريته، مؤكدين أن المحاولات اليائسة لإعادة بلدنا تحت الوصاية ستبوء بالفشل.

واكدت الاحزاب ان شعبنا على بصيرة ووعي بكل ما يحيكه العدوان من مؤامرات لمحاولة إظهار الحرب حرباً يمنيةً داخليةً وإظهار دول العدوان وسيطاً في هذه الحرب.

وادانت البيانات وتبرأت من كل المشاركين في هذه المهزلة سواءً كانوا يمنيين أو غير يمنيين وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة محملينها مسؤولية المشاركة في هذا العدوان على بلدنا وشعبنا.

من جانبه اعلن تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان تأييده لما خرج به اجتماع المجلس السياسي الأعلى من نقاط ومحددات متعلقة بالمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية.

وقال تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان في بيان له: نؤيد ما صدر عن هذا المجلس السياسي الأعلى من مواقف تتعلق بالهدنة الأممية و محددات السلام و الموقف الرسمي من إطلاق تحالف العدوان ومرتزقته لما سمي بمجلس القيادة

واضاف: إعادة تدوير الأدوات وحبك المسرحيات الهزلية في الرياض شأن يخص العدوان ومرتزقته و لا تعني شعبنا اليمني العظيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com