أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عضو الثورية العليا طلال عقلان يؤكد على دور وزارة الشؤون القانونية في صون حقوق وممتلكات الدولة

224
يمانيون – متابعات :
أكد عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان على الدور الأصيل لوزارة الشؤون القانونية في صون حقوق وممتلكات الدولة والدفاع عنها في المحافل القضائية المحلية والدولية.

جاء ذلك أثناء زيارته اليوم لوزارة الشؤون القانونية ولقاءه بقيادة الوزارة وموظفيها، حيث أشاد بصمود الوزارة وكوادرها واستمرارهم في أداء واجباتهم رغم العدوان الغاشم والقبيح .. منوها بالدور الإيجابي والممتاز للوزارة خلال الأشهر الماضية.

وأعرب طلال عقلان عن ثقته في أن هذا الدور سيتعزز أكثر في ظل القيادة الجديدة لها وعلى وجه الخصوص تجاه الاستحقاقات القانونية المقبلة وفي المقدمة ما يتعلق بتداعيات العدوان الآثم.

من جانبه أكد المستشار القانوني للجنة الثورية العليا والقائم بأعمال وزارة الشؤون القانونية الدكتور عبدالرحمن المختار أن الوزارة ستواصل خلال الفترة المقبلة وعلى نحو أكثر فاعلية في أداء واجباتها كمستشار قانوني للدولة تجاه كافة القضايا القانونية المرتبطة بمؤسسات الدولة وحقوقها .

ولفت إلى حجم الخسائر البشرية والمادية التي لحقت بالوطن جراء العدوان السعودي والدور القانوني للوزارة إزاء جرائم الوزارة وانتهاكاته الجسيمة للقوانين الإنسانية والدولية.

بدوره أشار وكيل وزارة الشؤون القانونية لقطاع قضايا الدولة الدكتور أحمد قاسم الحميدي إلى أن أي نجاح للوزارة وقيادتها تعتمد بدرجة أساسية على فريق العمل الكفؤ والنزيه .. معربا عن ثقته في أن جميع العاملين بالوزارة هم أكثر إيمانا من غيرهم بالحقوق القانونية للدولة على كافة المستويات.

إلى ذلك استمع عضو اللجنة الثورية العليا طلال عقلان أثناء تجواله في قطاعات الوزارة الخمسة وهي قضايا الدولة والإفتاء والتشريع والرقابة والتوعية القانونية والمكتب الفني والجريدة الرسمية إلى شرح من المسؤولين في تلك القطاعات حول طبيعة المهام والأعمال الخاصة بها سواء على مستوى الوزارة أو التعاون مع الوزارات والمؤسسات الأخرى.

وأكدوا الحرص على أداء مهامهم وواجباتهم بكل مسؤولية بما يخدم المصلحة العليا للشعب والوطن
.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com